القومي: ندعو شعبنا في فلسطين لضرب الاحتلال بجنوده ومستوطنيه

“ردّاً على عودة “التنسيق الأمني

يدين الحزب السوري القومي الاجتماعي عودة “السلطة الفلسطينية” إلى ما يسمّى بالتنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي، وهو الذي يهدف بالأساس إلى استخدام أجهزة السلطة لقمع أبناء شعبنا الفلسطيني، المصمّمين على مواجهة الاحتلال وضربه في الضّفة الغربية وفي الداخل المحتلّ.

وإذ يرفض الحزب تحويل الموقف الفلسطيني الرسمي من الاحتلال إلى ورقة مبازرة مع الرؤساء الأميركيين على حساب المسألة الفلسطينية، فإنه يدعو السلطة فوراً إلى وقف كل أشكال التنسيق مع العدو، ومساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني على استهداف الاحتلال في كل بقعة من أرضنا المحتلة، بدل الوقوف حاجزاً بين المقاومين والمحتلّين.

ويسأل الحزب: ماذا تتوقع السلطة من الاحتلال الذي نكث بكل الاتفاقات الوهمية السابقة، وأمعن تهويداً وقتلاً بشعبنا وأعلن يهودية الدولة بما فيها تهويد القدس وضمّ الجولان السوري المحتل؟ فالعدو يراهن دائماً على أي تراجع رسمي فلسطيني، ليسرّع في مسلسل التطبيع الجاري مع بعض الدول العربية، والتي تتذرّع بالموقف الفلسطيني كي تُمعن أكثر في التآمر على فلسطين، وتستخدم الأموال في الضفة و غزّة كيف تفرض على الفلسطينيين نهج الاستسلام.

من هنا، يدعو الحزب السوري القومي الاجتماعي، شعبنا في فلسطين المحتلة، ردّاً على كل المشاريع والصفقات المعدّة سلفاً لإنهاء المسألة الفلسطينية، إلى ضرب الاحتلال بجنوده ومستوطنيه، حيث أمكن، وبكل الوسائل الممكنة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى