معلوف من البقاع: بفضل دماء الشهداء نحتفل اليوم

في أجواء 25 أيار، عيد الانتصار والتحرير، أقام قسم العلاقات العامة في حزب الله بمنطقة البقاع حفلاً خطابياً في مقام السيد عباس الموسوي في بلدة النبي شيث، شارك فيه العديد من ممثلي الأحزاب اللبنانية وفصائل المقاومة الفلسطينة، وشارك عن الحزب السوري القومي الاجتماعي عضو المجلس الأعلى الأمين اياد معلوف، وناظر الإذاعة في منفذية بعلبك الرفيق هادي الكركي.

أكدت كلمات ممثلي الأحزاب وفصائل المقاومة على ضرورة التمسك بالنهج المقاوم، وتوحيد الساحات في مواجهة العدو، وأدار اللقاء وقدم له الشيخ سهيل عوده، الذي رأى بأن شهر أيار أضحى شهر النكبة للعدو، بانتصار المقاومة عام 2000.

كلمة الحزب السوري القومي الاجتماعي ألقاها عضو المجلس الأعلى الأمين إياد معلوف أكد فيها أنه بفضل دم الشهداء الذين لولا شهادتهم لما كنا اليوم نحتفل بهذه الذكرى، وأن رايات النصر التي ترفرف في سمائنا محفور عليها أسماء الشهداء على مر التاريخ، وأضاف أننا سنستمر سوياً في المقاومة والموقف والشهادة.

من جانبه، رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أن الذين ينتسبون الى المحور الآخر هم أدوات في مشروع غريب طارئ، أما نحن في هذا المحور فنمتلك مشروعاً أصيلاً أخلاقياً إنسانياً ممتداً بين الأرض والسماء.

وأختتمت الكلمات بكلمة لنجل السيد عباس الموسوي السيد ياسر، الذي وجه رسالة للسيد عباس قال فيها أنه من خلال كل هذه الإنتصارات نقول لك يا سيدنا سوف نلتقي مع هذا الجمع المبارك حتماً في القدس الشريف وروحك معنا.

وفي ختام الحفل تم وضع إكليل ورود باسم جميع المشاركين على ضريح الشهيد السيد عباس الموسوي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى