في يوم التمريض العالمي: جولة لمنفذية الشوف على مركزي بعقلين والعرفان الطبيين ومستشفى عين وزين

بمناسبة يوم التمريض العالمي، قام وفد من منفذية الشوف في الحزب السوري القومي الاجتماعي بجولة على مركزي بعقلين والعرفان الطبيين ومستشفى عين وزين وقدّم دروعاً تقديرية .

ضم الوفد ناظر المالية الرفيق خالد سري الدين، ناظر الإذاعة الرفيقة خلود حمادة، ناظر العمل الرفيق عصام زهرالدين وناظر التنمية المحلية الرفيقة يسرى حمزة.

المحطة الأولى كانت في مركز بعقلين الطبي، حيث كان في استقبال الوفد ومدرب مديرية بعقلين الأمين فادي سعيد، المدير العام الدكتور أكرم أبو عياش ومساعده الدكتور زاهر أبو شقرا ومديرة التمريض السيدة سلوى أبوكروم، وتكلم المدير العام باسمه وباسم الطاقم الطبي، وأشاد بمسيرة الحزب، وأكد أن القوميين الاجتماعيين دائماً هم السباقين والداعمين الاساسيين لمركز بعقلين الطبي، وألقت ناظر الإذاعة كلمة المنفذية، فأثنت على الجهود التي يبذلها أفراد الطاقم التمريضي حرصاً على سلامة وصحة المجتمع، خصوصاً في هذه الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر بها البلاد، كما شددت على ضرورة التكاتف والتضامن والعمل بين مختلف الأطراف في الشوف لتأمين حاجات المرضى في هذه الايام العصيبة، وأكدت أن الحزب يشد على أيدي أفراد هذا الطاقم، ومستعد للمساعدة ضمن الامكانيات المتوافرة.

ثم انتقل الوفد إلى مركز العرفان الطبي، حيث كان في استقباله مدير شؤون الموظفين السيد منذر زهر الدين، مديرة التمريض السيدة إرسال أبوحمدان، المديرة الإدارية الآنسة نسب عزام ومديرو الأقسام، وقد شكرت أبوحمدان الوفد على هذه المبادرة القيمة.

ختاماً قام الوفد بزيارة المؤسسة الصحية للطائفة الدرزية – مستشفى عين وزين وكان في الاستقبال مدير التمريض الأستاذ غازي صعب، مسؤولة التدريب والتعليم السيدة رانيا محمود، المشرف التمريضي الشيخ أنيس محمود ورؤساء الأقسام، والقى مدير التمريض كلمة باسم رئيس المؤسسة والطاقم الطبي نوه فيها بهذه الزيارة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى