مديرية برج البراجنة تقدم وسامي الصداقة

قامت مديرية برج البراجنة التابعة لمنفذيّة المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، بناءً على مرسومي حضرة رئيس الحزب الأمين الدكتور ربيع بنات، بتقديم وسام الصداقة إلى كل من الأستاذين محمد علي العنان وعادل حسن علامة ، وذلك بحضور الأمينين محمد جميل عليان وسمير عليق، مدير مديرية برج البراجنة الرفيق هشام حوري وأعضاء هيئة المديرية، والسيد أبو علي قبلان الحركة.

ألقى الأمين محمد جميل عليان كلمة، أوضح فيها معنى وسام الصداقة، وأكد على أهمية المعلمين في المجتمع والذين اعتبرهم أنطون سعاده جنود خط الهجوم الأول الذين عليهم أن يدخلوا صلب المعركة، ويحاربوا لإنقاذ نفوس الأحداث من العقائد الغريبة أو المتأخرة.

وكانت كلمة لمذيع المديرية الرفيق رفيق الحاج، ذكر فيها مزايا الأستاذين المكرمَين، وتأثيرهما الاجتماعي الجيد في المنطقة، ومدى تفاعلهما مع الحزب، واهتمامهما بفكر سعاده.

ثم قدم حضرة المدير الوسامين.

عبّر الأستاذان المكرمان، عن عميق الشكر لرئيس الحزب، ومديرية برج البراجنة، واعتبرا أن هذا التكريم أتى ليكون من أهم المحطات في حياتهما، ثم قدم الأستاذ عادل علامة إلى المديرية هدية، عبارة عدة لوحات رُسمت من وحي الفكر القومي الاجتماعي.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى