مديرية مشغرة تُحيي الأوّل من آذار: مستمرّون وثابتون


أحيت مديرية مشغرة، في الحزب السوري القومي الإجتماعي، مناسبة الأول من آذار، مولد الزعيم انطون سعاده وذكرى قسم الزعامة، باحتفال أُقيم في منزل مدير المديرية الرفيق فضل رضا حضره كلّ من منفّذ عام البقاع الغربي الأمين محمد قمر وناموس المنفذية الرفيق زاهي الصايغ وناظر التربية الرفيقة سماح منعم وناظر التنمية المحلية الرفيقة علا اسماعيل، بالإضافة إلى مدير مديرية سحمر الرفيق علي الموسى وعدد من الرفقاء والمواطنين والطّلبة والأشبال.

عرّفت الاحتفال مفوّض التّربية والشباب الرفيقة هدايا رضا، ثُمّ ألقى عدد من الأشبال كلمة من وحي المناسبة، عاهدوا فيها الزعيم أن يكونوا جنوداً في النهضة وأن يحملوا همّ أمتهم ويعملون لحياتها دوماً.

وبدوره، ألقى كلمة الطلبة، الطالب عبد السلام العليان، متحدّثاً فيها عن معاني الولادة والتجدد، كما توجّه برسالة باسم الطّلبة للبعض، وبخاصّة لوزير الثقافة بـ “أننا مستمرّون بنشر ثقافتنا واحتضان أجيالنا سائرين بهم نحو ضفة الخلاص، وبأنّنا مكملين بخطى ثابتة مهما اعترض طريقنا من حواجز”.

أمّا كلمة المديرية، فألقاها محصّل مديرية مشغرة، الرفيق زاهي الصايغ، الذي تحدّث عمّا تعرّض له القوميون الإجتماعيون طوال سنوات وكيف يستمرّون اليوم بالقيام بواجبهم في جميع الميادين رغم كلّ ما يعترضهم من صعوبات، ويعملون لنهضة مجتمعهم ورقيّه. كما وجّه تحيّة لفلسطين التي يعتبرها القوميون الإجتماعيون على رأس اهتماماتهم، وهم مستعدون لتلبية ندائها في كل وقت.

وكانت كلمة لمنفّذ عام البقاع الغربي، الأمين محمد قمر، رحّب فيها بالحضور متحدثاً عن المهام الأساسية التي يتنكبها السوريون القوميون الإجتماعيون في ساحات الصراع واستعدادهم الدائم للبذل والعطاء في سبيل قضية الأمة وانتصار حياتها، وبأنّ “العودة إلى ساح الجهاد” ليست مجرد شعار، بل هو عنوان لعمل انطلق به الرفقاء في جميع الميادين ويضعون كل إمكاناتهم في سبيل تحقيقه.

وفي الختام تم قطع قالب حلوى على وقع الأغاني و الأناشيد الحزبية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى