منفذيّة المتن الأعلى تقدم أوسمة الصداقة

قامت منفذيّة المتن الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي، بناءً على مراسيم حضرة رئيس الحزب الأمين الدكتور ربيع بنات، بتقديم أوسمة الصداقة إلى المواطنين سامي قاسم حاطوم، ضياء هزاع الأعور وفوزي رشيد الأعور، وذلك بحضور ناموس المكتب السياسي الرّفيق عادل حاطوم، منفذ عام المتن الأعلى الرفيق منير صالحة وأعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية قرنايل الرّفيق نديم الاعور وهيئة المديرية.

ألقى حضرة المنفذ العام كلمة، ذكر فيها مزايا المكرمين ومدى حضورهم الاجتماعي، والقيم التي يتحلون بها، والتربية الوطنية والقومية لعائلاتهم، ومساهمتهم وحضورهم الدائم في نشاطات الحزب ومناسباته، وأكد أنه بسبب كل ما تميزوا به، كان مرسوم حضرة رئيس الحزب بمنحهم هذه الأوسمة بعد اقتراح المنفذية.

ثم قدم حضرة المنفذ العام هدية رمزية لكل من المواطنين المكرّمين، عبارة عن زر الزوبعة، كما قدم مدير مديرية قرنايل كتابي نشوء الأمم والمحاضرات العشر.

بدورهم عبر المكرّمون عن عمق إيمانهم بفكر سعاده، وشكروا رئيس الحزب ومنفذيّة المتن الأعلى على هذا التكريم، وأشادوا بدور الحزب التاريخي، وانه لا حل لبلادنا إلا بمبادئ سعاده، وثمّنوا للحزب مشروعه الإصلاحي، وطرد الفاسدين من صفوفه، معتبرين أنهم وبتقليدهم هذه الأوسمة حملوا أمانة معنوية قيّمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى