القومي يفوز في انتخابات الأميركية

صدر عن مديرية الجامعة الأميركية في بيروت التابعة لمنفذية الطلبة الجامعيين في الحزب السوري القومي الاجتماعي البيان الآتي:
أقلامنا كما بنادقنا، هويّتها قوميّة وحدويّة علمانيّة مناقبيّة.
من الجامعة الانجيليّة السوريّة، من على منبر أنطون سعاده المميّز، سنجدد عهدنا بأن هذا المنبر الثقافي سيبقى كما أراده زعيمنا منبر الوطنيّة والمواطنة، منبر الحق والخير والجمال، منبر العلمانية والوحدويّة.
فإيماناً منّا بالدّور الطالبيّ الفاعل في تحديد مصير الوطن وتحقيق الإصلاح في كل المؤسسات الخاصة والعامة، شارك الحزب السّوري القومي الاجتماعي في الانتخابات الطالبية في الجامعة الاميركية في بيروت وتمثل بمقعد. لذا فإنّ حزب المواطنة والوحدويّة سيعمل كما عادته على إيصال حاجات الطلاب وأوجاعهم كلها بمختلف انتماءاتهم ومعتقداتهم، ايمانا منّا بأنّ كل الأطياف والأفرقاء يمثّلون مجتمعاً واحداً. فليس غريباً أن يتمثّل هذا الحزب الوطني والعلماني في هذا الاستحقاق الانتخابي، لأنّ أقلامنا تمثّل الحقيقة التي لن تغيبَ عن ساحات العلم والمعرفة، وسيبقى هذا الحزب الملجأ الأوّل للمثقّفين في كلّ المجالات.
وأخيراً نتوجّه بالشكر الجزيل إلى جميع الطلاب الذين وضعوا ثقتهم بنا، ونعاهدهم بأنّنا سنحارب لتحقيق مطالبهم بكلّ الحق والخير والجمال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى