منفذيّة بعلبك تجتمع بقيادة حزب الله في المنطقة

قام وفد من منفذية بعلبك بزيارة لقيادة منطقة البقاع في حزب الله يرأسه حضرة المنفذ العام الرفيق عبده الحسيني وعضو المجلس الاعلى الامين آياد المعلوف وناظر الاذاعة الرفيق هادي الكركي وحضرة الامناء عباس الدبس وحيدر عثمان.
استقبل الوفد مسؤول المنطقة في حزب الله الدكتور الحاج حسين النمر والشيخ سهيل عودة.
بعد الترحيب بوفد المنفذية تحدث حضرة المنفذ العام عن مدى التعاون مع المقاومة في وعلى جميع الاصعدة وان هذا الحلف بين الحزبين مبني على الثقة وعلى وحدة اجتماعية وثقافية متينة تؤمن ان الدفاع عن الارض امر مقدس ….
كما ابلغ حضرة المنفذ العام مسؤول المنطقة في حزب الله ان الحزب اتخذ خيارات وعناوين كبيرة وبدأ بتنفيذها تحت عنوان حزبٌ واحد نحو ساح الجهاد….
بدوره اثنى مسؤول منطقة البقاع في حزب الله على كلام حضرة المنفذ العام وابلغ الوفد ان حزب الله حاضر للتعاون في جميع الاصعدة واكد على مناقبية وصدق الحزب السوري القومي الاجتماعي والتزامه بقراراته وبأنه الحزب الوحيد في لبنان الذي يضمن استقرار البلد والدفاع عن حقوقه الى جانب المقاومة.
وفي الختام سلم حضرة المنفذ العام دعوة لقيادة حزب الله الى الندوة التي يقيمها الحزب نهار الجمعة في بعلبك بعنوان الازمة الراهنة، من نهب الثروات العامة والخاصة الى نهب الثروات القومية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى