منفّذيّة بعلبك تستقبلُ وفداً من “الوطنيّ الحرّ”

استقبلت منفّذيّة بعلبك وفداً من التّيّار الوطنيّ الحرّ يوم أمسٍ السّبت في مكتب المنفّذيّة، حيث جرى النقاش في أوضاع البلاد والانتخابات النّيابيّة المقبلة.

أكّد الطّرفان على توطيد العلاقة بين الحزب والتيّار، والتّحالف بما يساهم في تمتين الدّولة وحماية المجتمع لتجاوز الأزمة الاقتصاديّة الخطيرة وحماية خيار المقاومة.

تخلّل اللّقاء مداخلتان لعضويّ المجلس الأعلى الأمين إياد معلوف، والأمين علي الحاج حسن تناولا نقاط التّلاقي مع التيّار.

بدوره أكّد نائب رئيس التّيّار الوزير طارق الخطيب “التّقاطع ما بين التيّار والحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ، وتمتين هذه العلاقة بما فيها من تقارب على الصّعيد الوطنيّ والتّحالف في استحقاق الانتخابات النيابيّة المقبل”.

من جهته، أثنى منفّذ عام بعلبك الرّفيق حسين الحاج حسن على كلام “الخطيب” وشدّد على “أهمّيّة التّحالف لمواجهة المصاعب المقبلة”.

وتابع مشيراً إلى “وجود لجنة مركزيّة بين التيّار والحزب لإدارة التّحالفات النّيابيّة”، كما أعلن عن عزم الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ على خوض المعركة الانتخابيّة في دائرة بعلبك الهرمل ترشيحاً واقتراعاً والحفاظ على مقعده في الدائرة.

وكان قد ضمّ وفد التّيّار الوطنيّ الحرّ منسّق أقضية البقاع عمار أنطون، منسّق قضاء بعلبك الهرمل الدّكتور جان بو شعيا، السيّدة غادة عسّاف، مسؤول العلاقات العامّة ناصيف الحاج، نائب منسّق القضاء محمّد موسى، مسؤول العلاقات العامّة ناصيف الحاج موسى، متابع العمل الوطنيّ في الهرمل رافي إدريس، ومقرّر مجلس قضاء بعلبك الهرمل جورج مطر.

وحضر عن الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ، عضوا المكتب السّياسيّ الرّفيق يوسف برّو والرّفيق علي الطّفيلي، هيئة منفّذيّة بعلبك، ومنفّذ عام البقاع الشّمالي الأمين حسن نزها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى