الحزب وآل الكردية تقبّلوا العزاء بالرفيقة نادية الكردية

قد تسقط أجسادنا اما نفوسنا فقد فرضت حقيقتها على هذا الوجود. أنطون سعاده

   اختتم الحزب السوري القومي الاجتماعي وعائلتا الكردية وصيدح تقبل التعازي بوفاة الرفيقة نادية محمد الكردية، زوجة الأمين عدنان الكردية، وذلك في ذكرى مرور أسبوع على وفاتها في مجمع الإمام الهادي في منطقة صحراء الشويفات.

    وتوجه الأمين عدنان الكردية  بالشكر والامتنان لكل من وقف الى جانب العائلة في هذا المصاب الجلل، سواء من حيث الحضور لتقديم التعازي أو الإتصال.

وكان مجمع الإمام الهادي في منطقة صحراء الشويفات قد غص بالمعزين، تقدمهم رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين ربيع بنات، رئيس المجلس الأعلى الأمين عامر التل، عميد الدفاع الأمين زياد معلوف، عميد التنمية المحلية وإدارة الشؤون البلدية والانتخابية الرفيق عباس حمية، منفذون عامون وعدد من المسؤولين الإداريين، وحشد من القوميين، وفد من مشايخ الشويفات، وفود من حزب الله وحركة أمل والحزب التقدمي الاشتراكي وحزب البعث العربي الاشتراكي والحزب الديمقراطي اللبناني والحزب الشيوعي اللبناني، القاضي أدهم قانصو، مخاتير الشويفات، ممثل رئيس بلدية الشويفات، الأجهزة الأمنية في المنطقة وعشائر وعائلات المنطقة.

هذا وتقدمت مديريتا صحراء شويفات الأولى والثانية بالشكر من كل حضر معزيًا ومواسيًا بهذا المصاب الأليم والفقد الجلل، بفيض المحبة والتقدير والاحترام وأصدق مشاعر الشكر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى