القوميّ ينعي المناضل بهجت الحاراتي مقاوم ثابت الموقف مناقبيّ العمل

نحن جماعة عمل وصراع، لأنّنا في حقيقتنا جماعة أخلاق.

سعاده

بمعموديّة الواجب، وسيرورة الحقّ، ينعي رئيس الحزب السّوريّ القوميّ الإجتماعيّ الأمين ربيعبنات إلى الأمّة وعموم السّوريّين القوميّين الاجتماعيّين في الوطن وعبر حدوده، فقيده المناضل بهجت الحاراتي وهو في عزّ واجبه النّضاليّ.

وُلِد الرّفيق الحاراتي في قب الياس عام 1962، لأسرة قوميّة اجتماعيّة أعطت الحزب نواة نهضويًّا سخيًّا، مؤلّف من الوالد الأمين محمد الحاراتي، والرّفقاء حسن، جابر، خليل، نبيل، والرّفيقتين دعد ومياسة.

أقسم يمين الانتماء للحزب عام 1978. تميّزت مسيرة الرّفيق بهجت، بنقاء المرامي، والوضوح في القصد، مستمدًّا من الزّوبعة الحرارة والحيويّة في نضاله، فقضى حياته مقاومًا على درب #فلسطين، ذائدًا عن بلاده في #الجنوب و #البقاع و #بيروت. فاستحقّ الحياة كما يليق بالأحرار، وفرض نفسه في ذاكرة بلادنا وحزبنا طليعيًّا مقاومًا لا يستكين ولا يهادن.

برحيل الرّفيق بهجت، يفقد الحزب رفيقًا مناقبيًّا جوّاد العطاء عفيف البذل برتبة مقاوم، زرع في تراب بلاده ثنايا روحه وأصالة وجدانه، راسمًا في أذهان مَن عرفه صورة حيّة لأبناء الحياة الّذين يعشقون الموت متى كان طريقًا للحياة. هذا وستقام مراسم الدّفن يوم الأحد 3 كانون الثّاني 2021 عند السّاعة الثّانية عشرة ظهرًا في مسقط رأسه قب الياس البقاع، وتقبل التّعازي يومَي الأحد والإثنين 3_4 كانون الثّاني.

حضرة الرّفيق بهجت الحاراتي المحترم، لك منّا يقين الثّبات على زناد البندقيّة حتّى التّحرير والنّصر، والتَّرَاصّ صفوفًا بديعةَ النّظام عاملين لارتقاء مجتمعنا، واتحاد مقوّمات الحياة في بلادنا، ونعاهدك بديمومة الصّراع لفلاح المناقب واندثار المثالب. ‏

⁧عمدة الاعلام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير