عميد العمل والشّؤون الاجتماعيّة: دور نظارات العمل جوهريّ في تفعيل الدّروة الاقتصاديّة في المجتمع

إلتقت هيئة عمدة العمل والشّؤون الاجتماعيّة الخميس بالمنفّذ عامّ الشّوف الرّفيق شادي راجح وهيئة المنفّذيّة، وجهاز نظارة العمل في مقرّ المنفّذيّة، وذلك استكمالًا لورشات العمل الّتي تنظّمها عمدة العمل والشّؤون الاجتماعيّة، الهادفة إلى تنظيم الأعمال الإداريّة لنظارات العمل في المنفّذيّات.

وتحدّث عميد العمل والشّؤون الاجتماعيّة الرّفيق عبّاس حميّة عن أهمّيّة عمل نظارة العمل والشّؤون الاجتماعيّة في المتّحدات، وأطلع الحاضرين على خطّة العمدة ولا سيّما على الصّعيد الصّحّيّ.

وحثّ حميّة نظارة العمل على متابعة شؤون متّحدات المنفّذيّة من النّاحيتين الصّحّيّة والزّراعيّة، مؤكّدًا أنّ “دور نظارات العمل والشّؤون الاجتماعيّة جوهريّ في تفعيل الدورة الاقتصاديّة في المجتمع، عبر دعم وتوجيه القوميّين الاجتماعيّين والمواطنين نحو الزراعة والصّناعة والإنتاج”.

كما وجّه هيئة المنفّذيّة للإسهام الفاعل في التّحقيق الاجتماعيّ الّذي تجريه العمدة، والمسوحات الإجتماعيّة في المتّحدات، وشرح دور دائرة أسر الشّهداء في الوقوف إلى جانب أسر الشّهداء.

وحضر اللّقاء إلى جانب عميد العمل والشّؤون الاجتماعيّة، وكيل عميد العمل والشّؤون الاجتماعيّة الرّفيقة لبنى الحسنية، ناموس العمدة الرّفيق حافظ يزبك، مدير دائرة أسر الشّهداء الرّفيقة سعاد نزهة، ، ناموس دائرة أسر الشّهداء الرّفيقة هيام غانم، ناموس العمدة المساعد لشؤون الجمعيّات الرّديفة الرّفيق رضوان المقداد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير