لقاءٌ سياسيّ في منفذيّة المتن الأعلى

عميد الإعلام: نخوض هذه الانتخابات إيماناً بمشروعنا النّهضويّ

نظّمت منفذيّة المتن الأعلى في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ أمس السبت، لقاءً تركّز حول الأوضاع السياسيّة والانتخابات النيابيّة في لبنان مع عميد الإعلام الرّفيق فراس الشّوفي، وعميد التنمية المحليّة وإدارة الشؤون البلديّة والانتخابيّة الرّفيق مكرم غصوب، وذلك في خليّة رويسة البلّوط الاجتماعيّة.

حضر اللّقاء عميد الماليّة الرّفيق عادل حاطوم، منفّذ عام الغرب الرّفيق وائل ملاعب، منفّذ عام المتن الشمالي الرّفيق ابراهيم ابراهيم، منفّذ عام المتن الأعلى الرّفيق منير صالحة وأعضاء الهيئة، مديرو المديريّات، هيئات المديريّات، وعددٌ من الرّفقاء والمواطنين.

تحدّث عميد الإعلام حول المستجدّات السّياسيّة في الأمّة والعالم، وتطرّق إلى الهجمة الاستعماريّة الجديدة والمخطّط اليهودي الّذي يُحاك لأمتنا.

تابع الشّوفي متحدّثاً عن التّحوّلات الّتي يشهدها هذا العام، في رسم السّياسات والتّقسيمات الاقتصاديّة والسّياسيّة على أساس مذهبي طائفي.

وشدّد الشّوفي على ضرورة الاهتمام بالطّاقات البديلة كالغاز الطّبيعي والهواء والطّاقة الشمسيّة. مضيفاً أنّنا تحت حكم دولة مرهونة للخارج لا تنتج الغذاء ولا الدّواء.

تابع: “إنّنا كحزب لا يمكننا إلّا أن نتمسّك بخطاب جذري ثابت، وأن نقارب الأزمة مقاربةً عميقة غير سطحيّة، فواجبنا القوميّ هو العودة إلى الجهاد والتّصدّي لتمرير الأجندات الغربيّة. فالحزب اليوم قادر على العودة إلى السّكّة السّليمة في ظلّ قيادة ملتزمة بنشر الوعي وتحقيق الغاية العظمى في تحرير وسيادة شعبنا وأمّتنا”.

وأكّد على خوض هذه الانتخابات إيماناً بمشروعنا النّهضوي الّذي سنرتجمه في العمل السّياسي.

كما دعا المنفّذيّات والمديريّات إلى العمل الدّؤوب واستنهاض الهمم لأنّها القاعدة والرّكيزة في جسم الحزب السّليم.

من جهته تحدّث عميد التّنمية المحليّة وإدارة الشّؤون البلديّة والانتخابيّة الرّفيق مكرم غصوب عن الدّور التقنيّ واللّوجستيّ في دائرة بعبدا وتركيبتها، والشّأن الانتخابي عموماً.

قدّم اللّقاء ناظر التّنمية المحليّة الرّفيق كرم نفّاع مرحّباً بالعُمد والحضور، مضيفاً “إننا اليوم أمام رائدين وعميدين من أعمدة المؤسّسة الحزبيّة الرّائدة والقائدة لكلّ فرد فينا بالنّظام والدّستور”.

وتابع: “سنبقى ملتزمين بقسمنا بشرفنا وحقيقتنا ومعتقدنا، ملتزمين بما تؤول إليه مؤسّستنا الحزبيّة من قرار نهائيّ يؤمّن مصلحة الحزب الّذي بدوره وشغله الشّاغل يؤمّن مصلحة سورية “.

واختتمت المحاضرة بالإجابة على أسئلة الحاضرين حول الشّأنين السّياسي والانتخابي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى