مديريّة تمنين الفوقا تحيي الأوّل من آذار

أحيَت مديريّة تمنين الفوقا التّابعة لمنفّذيّة بعلبك في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ مناسبة الأوّل من آذار باحتفالٍ حضَره العضو في المجلس الأعلى الأمين اياد المعلوف، منفّذ عام بعلبك الرّفيق حسين الحاج حسن وهيئة المنفّذيّة، عضوا المكتب السّياسي الأمين أسامة سمعان والرّفيق علي الطّفيلي، مدير مديريّة تمنين الفوقا الرّفيق محمّد جانبين وأعضاء هيئة المديريّة، وعددٌ من الرّفقاء والمواطنين.

ألقى العضو في المجلس الأعلى الأمين اياد المعلوف كلمة من وحي المناسبة حيث وصف قائلاً: “آذار ذكرى ومولد، ذكرى رجل خالد بروحه وفكره وعقيدته. رجل ترك الدّنيا نداء لنا وللأمّة دماؤه نزفت لتشفي زهر الرّبيع، وترسم لوحة العمر الطّويل. فيك يا آذار ميلاد سعاده، ميلاد لعقيدة، ومسيرة لحزب وقافلة من الشّهداء وجموع للرفيقات والرّفقاء الّذين ساروا في درب عبّده ذلك المارد”.

وأكدّ المعلوف: “إنّها بلبلة كبيرة أصابت مجتمعنا ومثال على ذلك ما نشهده اليوم في لبنان من تشرذم وانهيار اقتصاديّ، وبازار انتخابي وكلّ ينادي على شعره، وليس هذا الشّعر يعمل معه شيء من الصّياغة لأنّه مكلّل بالطّائفيّة والفساد. فلا حلّ ولا نهضة إلا نهضة سعاده ليس لأنّنا قوميين نتكلم عن ذلك بل لأنّنا أصحاب رؤية، وليس الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ إلا الخلاص لكلّ أبناء الأمّة”.

ألقى المنفّذ العام الرّفيق حسين الحاج حسن قصيدة من وحي المناسبة.

في الختام، قُلِّدَ الرّفيق محمد جانبين وسام الثّبات.

عرّفت الاحتفال الرّفيقة منال جانبين السّنوح

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى