منفّذيّة الكورة تُقيم احتفالًا انتخابيًّا لدعم ترشّح الرّئيس الأسد: الوفاء للدم والإيمان بدوره القوميّ

أقامت منفّذيّة الكورة احتفالًا انتخابيًّا لدعم ترشّح الرّئيس بشّار الأسد للانتخابات الرّئاسيّة السّوريّة في مديريّة ضهور الهوا، بحضور عميد التّنمية المحلّيّة وإدارة الشّؤون البلديّة والانتخابيّة الرّفيق حسن جابر، منفّذ عامّ الكورة الرّفيق هنيبعل كرم، هيئة المنفّذيّة، ممثّل حزب البعث العربيّ الإشتراكيّ حسين عبد الكريم محمد، مدير مديريّة ضهور الهوا الرّفيق علي العلي وعدد من الرّفقاء والمواطنين.

وألقى المنفّذ العامّ كلمة رحّب فيها بالحضور، موجّهًا التّحيّة للمقاومين والشّهداء الأبطال في فلسطين، والّذين يكتبون ببطولاتهم وتضحياتهم سطرًا جديدًا من ملحمة صمود شعبنا، فالجبهة من فلسطين إلى لبنان إلى الشّام إلى العراق جبهة قوميّة واحدة، تحكمها روح الأمّة الواحدة.

وأكّد كرم على أنّ مراكمة المقاومة للانتصارات والقوّة لم يكن لينجح لولا إرادة الوطنيّين الصّادقين أصحاب القرار الشجاع، قرار المواجهة ودعم المقاومة وحمايتها، فردّوا بذلك مشاريع الأعداء وتخاذل المتأمرين، هذا ما شكّلت دمشق مدماكه الأعتى.

مشدّدًا على صمود الدّولة السّوريّة بوجه الحرب الكونيّة عليها، والدّور الّذي مارسته في دعم المقاومة في لبنان والعراق وفلسطين، ما يحتّم علينا في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ دعم ومساندة ترشّح الرّئيس بشّار الأسد في الانتخابات القادمة.

مؤّكدًا أنّنا في الحزب، انطلاقًا من وفائنا للدم الواحد الّذي نزفه نسورنا والجيش السّوريّ في المعركة ضدّ التّكفير والتّتريك والإرهاب على أرض الشّام، وإيمانًا منّا بالدّور القوميّ الوطنيّ والمقاوِم الّذي تمثّله الدّولة السّوريّة بقيادة الرّئيس الاسد، تُقيم اليوم الماكينة الانتخابيّة الفرعيّة في الكورة احتفالًا داعمًا لترشّح الرّئيس الأسد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير