منفّذيّة صور تشارك في إحياء يوم الأرض ويوم الأسير ومجزرة قانا


شاركت منفّذيّة صور في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ في الاحتفال الّذي أقامته الجبهة الشّعبية لتحرير فلسطين إحياءً للذّكرى الـ 46 ليوم الأرض، وذلك في مخيّم البرج الشّمالي حيث ألقى كلمة الحزب الرّفيق عماد الجمل متناولاً أهمّيّة هذه الذّكرى. كما أكّد على أنّ فلسطين ملك الأمّة وأنّ شعبنا متمسّك بها كاملةً.

قدّمت المنفّذيّة ممثّلةً بالرّفيق عماد الجمل والرّفيق محمّد زبيب، التّبريكات للجبهة بمناسبة اليوم الوطني الخاصّ بها، مؤكّدةً وقوف الحزب إلى جانبهم في جميع الميادين حتّى تحرير جنوب الأمّة.

إضافةً إلى ذلك، شاركت المنفّذيّة في وقفة تمّ تنفيذها برعاية بلدية قانا وجمعيّة التّواصل اللّبنانيّ – الفلسطينيّ إحياءً ليوم الأسير الفلسطينيّ وذكرى مجزرة قانا.

وكان للرّفيق حسن عطيّة مدير مديريّة قانا كلمةً في المناسبة استهلّها بتقديم أحرّ التّعازي لذوي شهداء مجزرة قانا معتبراً إيّاها وصمة عار على جبين كلّ من تخاذل وصمت عن إدانة هذا العدوّ وجرائمه الوحشيّة، كما أعاد تأكيد القرار المقاوِم الّذي يتّخذه الحزب نهجاً دائماً في وجهه.

ختاماً توجّه بالتّحيّة إلى الأسرى في السّجون الإسرائيليّة مشيراً إلى أنّنا سنلاقي وإيّاهم أعظَم انتصار لأعظم صبر في التّاريخ.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى