منفّذيّة عكّار تختتم مخيّم الطّلبة

إختتمت منفّذيّة عكّار في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ مخيّم الطلبة

وقد حضره الإختتام منفّذ عامّ عكّار الأمين علي عزِّ الدّين، الأمناء رافع البونجي، رياض نسيم، نبيل جريج وجورج شدراوي، هيئة المنفّذيّة، مسؤولي الوحدات، هيئة المخيّم، طلبة المخيّم وعدد من الرّفقاء.

وتخلّل المخيّم محاضرات توجيهيّة، دروس نظام منظمّ رياضيّة، حلقات إذاعيّة، حوارات حول الوضع الصّحّيّ والوضع الاقتصاديّ في الكيان اللّبنانيّ، دروس في العمل الإداريّ الحزبيّ وتكريم للناجحين في الشّهادتين الرّسميّتين.

وألقى مفوّض الطّلبة في منفّذيّة عكّار الرّفيق سامر شدراوي كلمة هيئة المخيّم لفت فيها إلى أنّ “الطّلبة هم نقطة الارتكاز في العمل القوميّ، فنحن نفتخر بأنّنا أصبحنا ننظر الى الحياة والوجود نظرة جديد مجدِّدة متجدِّدة”، متوجّهًا من الطّلبة قائلًا: “أنتم النّفوس المفطورة على الحقّ والخير والجمال نرفع بكم نير الجهل عن بلادنا”.

بدورها ألقت الطّالبة نهى موسى كلمة طلبة المخيّم مؤكّدة أنّ “المجتمع معرفة والمعرفة هي القوّة الحقيقيّة في انتصار قضيّة سورية الّتي تعلة كلّ المسائل”، مشيرة إلى أنّ المعرفة الّتي نستقيها من سعاده ومنطلقاته الفكريّة تشكّل عصب صقل شخصيّتنا الاجتماعيّة والعلميّة.

وعاهدت باسم طلبة الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ في عكّار سعاده التّمسّك بالعلم والمعرفة، والتّحصّن بالنّجاح، وأن يبقى الطّلبة جنود الحياة الأقوياء الأوفياء، شاكرة هيئة المخيّم والمنفّذيّة على تكريم الناجحين في الشّهادتين الرّسميّتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير