منفّذ عام ألمانيا يزور السّفارة السّوريّة: كلّ الدّعم للرّئيس الأسد في الانتخابات المقبلة

زار منفّذ عام ألمانيا الرّفيق باسل سمير خضرة مقرّ السّفارة السّوريّة في برلين، حيث كان في استقباله القائم بأعمال السّفارة الدّكتور عبد الكريم خونده. ورافق المنفّذ العام ناموس المنفّذيّة الرّفيق ناجي عواضه وناظر الماليّة الرّفيق ناهض دياب ومديرة مديريّة برلين الرّفيقة حشيمة دياب ومسؤول العلاقات الخارجيّة الرّفيق محمد خزام، بالإضافة إلى الرّفيق يوسف شحاده والرّفيق علي كمال الدّين.

وإذ نقل المنفّذ العامّ تحيّات رئيس الحزب الأمين ربيع بنات، هنّا القائم بالأعمال في سفارة الجمهوريّة العربيّة السّوريّة على استلامه لمهامّه في برلين، مؤكّدًا أنّ حزبنا حاضرٌ لتقديم أيّ مساعدة ممكن ان تُطلب منّا واضعين جميع الإمكانات المتاحة من أجل خدمه الرّفقاء والمواطنين.

ثمّ قدّم المنفّذ العام درع الاستحقاق الرّئاسي دعمًا للرّئيس بشار الأسد في ترشّحه لولاية رئاسيّة جديدة، فشكر الدّكتور عبد الكريم خونده المنفّذ العامّ وهيئة المنفذيّة على هذه الزّيارة واعدًا بمساعدة كلّ مواطن وأنّ السّفارة هي بيت الأمّة. كذلك كان هناك تنسيق كامل حول المشاركة في الوقفة أمام السّفارة السّوريّة في العشرين من شهر أيّار الحاليّ، دعمًا للرّئيس الأسد في الانتخابات المقبلة ولمطالبة الحكومة الألمانيّة بالسّماح للمقترعين المُقيمين على أرضها بممارسة حقّهم الانتخابيّ، فدعا المنفّذ العام جميع الرّفقاء والمواطنين إلى المشاركه الفعّالة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير