وفدٌ من عمدة التّربية والشّباب يزور المدير العامّ للتّربية بالإنابة عماد الأشقر مهنِّئاً

زار وفد من عُمدة التّربية والشّباب في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ مدير عامّ وزارة التّربية في لبنان بالإنابة عماد الأشقر لتهنئته بتولّيه المسؤوليّة الجديدة وذلك في مكتبه في الوزارة.

ضمّ الوفد عميد التّربية والشّباب الرّفيق جاد ملكي، وكيل عميد التّربية والشّباب لشؤون الأساتذة والمدرّسين والدّوائر التّربويّة الرّفيق عمر عبد الباقي، الرّفيق فيصل المصري، والرّفيق محمّد حمّود.

خلال اللّقاء تمّ التّباحث في الشّؤون التّربويّة والتّعليميّة، كما طُرحت مسألة المناهج وسُبُل تطويرها بالإضافة إلى أوضاع التّعليم الرّسمي وحاجاته، ومطالب الأساتذة في التّعليم الأساسيّ والثّانوي والمهنيّ وفي القطاع الخاص.

أكّد الوفد وضع جميع إمكانيّاته في تصرّف الوزارة من جهة تقديم أيّ مساعدة مطلوبة، كما تمّ الاتّفاق على تكرار مثل هذه اللّقاءات للتّنسيق في مسألة المناهج والخطط والبرامج الّتي من شأنها تحسين الوضع التّعليميّ وتطويره.

بدوره رحّب الأشقر بالزّيارة واعتبر المسؤوليّة تكليف، وأكّد سعيه لإيجاد حلول لجميع المسائل التّربويّة ومتابعته الحثيثة لكلّ متطلّبات المدارس والثّانويّات والمعاهد الفنّيّة في هذه الظّروف الصّعبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى