يوم ترفيهي للأشبال في «راشيّا»

استضافت نظارة التربية والشباب ومفوضية الأشبال التّابعتين لمنفذية راشيا في الحزب السوري القومي الاجتماعي حوالي 200 شبل وزهرة ومواطن في مركز المنفذية.

تخلل اليوم التوعوي والترفيهي برنامج غنيّ بدأ قبل الظهر من الساعة العاشرة، حيث توافدت وفود الأشبال والزهرات من الفروع الحزبية، فملأت أناشيدهم وزغاريدهم وضحكاتهم المكان وسجلت للحياة الواعدة يوماً جميلاً سيبقى بصمة وذكرى في مسيرة حياتهم.
التوجيهات والنصائح التي قدّمها المدربون والمدرّبات للأشبال والزهرات ستشكل زاداً وستسهم في تسديد البوصلة في الطريق الصحيح لتوعيتهم إلى حقيقتهم وحقيقة وطنهم وأمتهم وواجباتهم وحقوقهم وتشديد اواصر التفاعل الاجتماعي. وتلت هذه الفقرة الأناشيد القومية.
تخلل اليوم التوعوي بين النشاط الصباحي ومسرحية وين الاختراع غداء واستراحة بانتظار بداية المسرحية في الساعة الثالثة بعد الظهر.

بدأت مسرحية وين الاختراع، من تأليف وكتابة وإخراج أمير أبو فراج، فأضفت جواً من النشاط والتفاعل والفرح والمتعة في عيون الأشبال ونالت تصفيقاً حاراً من أكفهم الناعمة. وفتحت أمام عقولهم المزيد من الأسئلة على حقائق ومسائل سيلزمها بحث مستمر.

وجال كالعادة في مناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة “بابا نويل” ليعايد الأشبال والزهرات ويقدم لهم هدايا رمزية متمناً لهم عيداً سعيداً وعمراً مديداً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى