أشبال منفذية البقاع الغربي يتابعون مخيمهم لليوم الرابع في حرش كفرمشكي

بخطىً ثابتة واعيةً ومدركةً أن حياة سورية هي حياة أمّة ذات مصيرٍ واحدٍ ومصالحَ موحدة، يتابع أشبال مخيم منفذيّة البقاع الغربي مخيّمهم الذي يستمرّ في يومه الرابع.

وكان مخيم أشبال منفذية البقاع الغربي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، قد انطلق في حرش كفرمشكي، يوم الثلاثاء 8 آب 2023، وتخلّله أنشطةً ثقافيّة عامّة وحزبيّة، دروساً اذاعيّة، اجتماعيّة، تدريبيّة، رياضيّة، موسيقى، أشغال يدويّة، فنّ الرسم والتّلوين، وألعاب تنافسيّة ضمن عمل فريقي، بالاضافة الى التجارب العلميّة.

وقد أُقيمت ورشة عمل حول “القيادة والبناء الفريقي”، وقدم المواطن عمر العريضي نشاطاً نظرياً وتطبيقياً، تمحور حول العمل الفريقي والقيادي لتعزيز التعاون والتكامل، من أجل تنفيذ المهام المعقدة بشكل منظم وممنهج، لتحقيق الأهداف المرجوة منها، وقد أظهر المشاركون تفاعلاً ملفتاً من ناحية الإجابات والأسئلة، ما دلّ على مدى وعيهم واستيعابهم للمفاهيم والقيم التي تعلموها من خلال الدروس المحضرة في برنامج المخيم.

وقد اعتمدت هيئة المخيّم النّظام المخيّماتيّ الجديد والمستحدث، الصّادر عن عمدة التربية والشباب.

وسيختتم المخيم نشاطاته يوم السبت 12 آب 2023، عند الساعة السادسة عصراً، بسلسلة من الأنشطة التي تسلط الضوء على ما تعلمه المشاركون بشكل فرق تنافسية، يليها لوحة إيحائية بعنوان “بلادي سورية” وسهرة نار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى