الحزبُ في ذكرى تأسيسه: مشروعُنا لا يقف على تحرير الأرض وحسب

صدر عن الحزب السوري القومي الاجتماعي:
تأتي الذكرى الثانية والتسعين على تأسيس الحزب السوريّ القوميّ الاجتماعيّ في مرحلةٍ يخوض فيها أبناء شعبنا معركة بطولية في مواجهة الاحتلال لفلسطين، بينما يتصدّر رفقاؤنا صفوف المقاومة الأماميّة في جنوب الكيان اللُّبنانيّ بِكُلِّ إقدامٍ وعزيمةٍ على نصرةِ أهلهم في غزّة وتحرير اراضينا المُحتلّة، في حرب وجودية يقترب النصر فيها يومًا بعد يوم.

لا يحيي أبناء النهضة اليوم الذكرى بالاحتفالات، ولا حتى بالتجمّعات المعتادة، بل يحيونها بدماء جرحانا التي سالت على الجبهة في الجنوب، ويحيونها ببطولات نسورهم التي تشهدها الأرض.

كما ويؤكّد الحزب، أنّ مشروعه ليس القتال العسكريّ وحسب -رغم أهمّيّته في معركة تحرير الأُمّة- ولكنّ مشروعه بناء البشر والحجر، والانتصار بالنُّفوس القانعة لا عليها، وبناء الانسان الجديد في هذا المجتمع.

إنّ الحزب يعرفُ جيِّداً كم تمدُّ الدّماء الطاهرة المُراقة في جنوبه وجنوبي جنوبه وفي الشام سابقاً، والعراق قبلها بعُمره، ولكنّه يعرف جيّداً كذلك أنّها وحدها لا تكفي للانتصار.

في ذكرى التأسيس، يؤكّد الحزب على أنّه سيبقى على خطى مؤسسّه وزعيمه، لا يزيح قيد أنملة عن ساح الجهاد في كُلِّ ميادينها، فاعلًا في طليعة من قرّروا خوض الصراع مع مشاريع التقسيم والاحتلال وتغيير هوية البلاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى