سهرة عائلية في منفذية ملبورن بذكرى التحرير

أقامت منفذية ملبورن في الحزب السوري القومي الاجتماعي، سهرتها الشهرية في مكتبها، بحضور عدد من الرفقاء وأصدقاء الحزب، وغصت القاعة بالحضور الذين لبوا دعوة الحزب للمشاركة باحتفالية التحرير.

إلى جانب القوميين الاجتماعين وعائلاتهم، شارك مسؤول حركة أمل في ملبورن الأخ علي الامين، مسؤول تيار المردة السيد نبيل حنا، ووفد من الرابطة السورية والرابطة الثقافية السورية ونادي شباب لبنان.

أحيت السهرة فرقة الفنان إيلي قاديشو، رافقها عازف الكمان الفنان الملحن فؤاد حراقة.

رحب حضرة المنفذ العام الأمين سمير الأسمر بالحضور بكلمة موجزة، أشاد بها بالمقاومة الوطنية التي صنعت التحرير، والتحرير ليس صنيعة فئة دون أخرى، إنه نتاج كل من وقف في وجه الاحتلال، والنصر هو نصر الأمة على امتداد جغرافيتها، وفي معرض ما تتناوله الأخبار من عودة سورية إلى حضن الجامعة العربية، قال أن سورية المنتصرة لم تذهب ولم تعود، هي على مواقفها ثابتة وهم من عادوا إلى حضن سورية راضخين، ثم شكر الحضور لتلبية دعوة المنفذية، ووجه دعوة للمشاركة في نشاطيها القادمين، بطولة لعب طاولة و بطولة كرة الطاولة.

وأحيا السهرة مع الفرقة الموسيقية المطرب الفنان الرفيق بديع مظلوم، حيث أدى باقة من أغانيه الوطنية والقومية، التي ألهبت الحضور، واهتزت الأرض تحت الأقدام وحلقات الدبكة، واستمرت السهرة لما بعد منتصف الليل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى