منفذية ريف دمشق تحيي ذكرى الأول من آذار

بمناسبة ذكرى مولد باعث النهضة وأداء قسم الزعامة، أحيت منفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي، هذه الذكرى باحتفال، حضره عضو المجلس الأعلى الأمين عبدالله راشد، وكيل عميد الثقافة والفنون الجميلة في الشام الرفيق عيسى غنطوس، الأمينان اميل عبود وحافظ يعقوب، منفذ عام دمشق الرفيق سعيد الخاص، منفذ عام القلمون الرفيق مروان عازر، منفذ عام ريف دمشق الرفيق جهاد شاهين وأعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية جرمانا وأعضاء الهيئة وعدد من الرفقاء والمواطنين وأهالي الشهداء.

أُفتتح الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الأمة ومن ثم بالنشيد الرسمي للحزب.

عرّفت الاحتفال الرفيقة سناء منذر.

ألقى ناظر الإذاعة والإعلام الرفيق طارق كسّاب كلمة المنفذية، تحدث فيها عن معاني المناسبة، وعن أهمية إحيائها لما تحمله من معاني القدوة، كما وجه تحية للمقاومين في غزة، وفي كل أنحاء الأمة، وإلى كل الأحرار المساندين للمسألة الفلسطينية.

ثم تلا الأمين عبدالله الراشد بيان عمدة الإذاعة.

    في الختام، تم تسليم المواطنة فاديا بطرس وسام الصداقة، كما تم تسليم أوسمة الواجب للرفقاء ريم خوام، طارق كساب، جميل سيوفجي، ماري حلاق، ميسون دحوش، غسان جنورة وديد الجولان، من قبل عضو المجلس الاعلى الأمين عبدالله راشد ووكيل عميد الثقافة والفنون الجميلة الرفيق عيسى غنطوس ومنفذ عام ريف دمشق الرفيق جهاد شاهين.

    وقد تخلل الاحتفال فقرة فنية وشعرية قدمها زهرات وأشبال مديرية جرمانا من وحي الاول من آذار وما يحصل في فلسطين، بإشراف مفوض التربية والشباب الرفيقة نينورتا يعقوب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى