اختتام الأنشطة الصّيفيّة في «البقاع الغربي»

اختَتمت نظارة التّربية والشّباب التّابعة لمنفّذيّة البقاع الغربي في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ نشاطاتها الصّيفيّة بلقاءٍ للأشبال والطّلبة تضمّن فقرات ترفيهيّة، تربويّة وإذاعية، في منتزه الرّفيق قدموس كريّم في بلدة سحمر، الّذي يطلّ على مناظر خلّابة، تتميّز حجارته بأنها شيّدت جميعها بيدي الرّفيق قدموس، كما تبرز في هندسته الرّوح السّوريّة القوميّة الاجتماعيّة.

قد حضَر النّشاط منفّذ عام البقاع الغربيّ الأمين محمّد قمر، ناظر العمل والشّؤون الاجتماعيّة الرّفيق فداء كركور، ناظر التّربية والشّباب الرّفيقة سماح منعم، ناظر التّدريب الأمين نسر فضّة، إضافة إلى عدد من مديري المديريّات والرّفقاء والمواطنين.

افتُتِحت فقرات الأشبال بجوّ من الفرح واللّعب، وتبع ذلك أنشِطة إذاعيّة، ثقافيّة وعلميّة من تقديم الطّلبة، ثمّ شارك الأشبال بعدد من الألعاب الهادِفة.

في الجهة الأخرى من المنتزه أُقيم نشاط للطّلبة، تضمّن فقرة دستوريّة قدّمها منفّذ عام البقاع الغربي، ثمّ التقوا بوفدٍ من منفّذيّة الطّلبة الجامعيّين ضمّ المنفّذ العام الرّفيق أمير العريضي حيث دار حوار عن أهمّيّة دور الطّلبة الجامعيّين والثّانويّين في المتّحدات التّعليميّة.

اختُتِم النّشاط بدبكةٍ على أنغام الأناشيد الحزبيّة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى