الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ: نحذّر العصابات الطّائفية من الاعتداء على أبناء شعبنا

ينبّه الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ من المخطّط الخبيث الّذي تقوم به عصابات تابعة لحزب القوّات اللّبنانية وبعض العصابات الطّائفية الأخرى، بالاعتداء على أبناء شعبنا من النّاخبين الّذين يتوجّهون منذ الصّباح لممارسة حقّهم في المشاركة بانتخابات الجمهوريّة العربيّة السّوريّة.

يلفت الحزب إلى أنّ هذا المخطّط هو مقدّمة لإشعال إشكالات في عدد من المناطق لرفع منسوب التوتّر الأمنيّ والفرز الطّائفي والسّياسيّ، بهدف تشتيت الجهود والتّركيز عن انتفاضة شعبنا في فلسطين المحتلّة واعتداءات العصابات اليهوديّة عليه.

يحذّر الحزب من عودة بعض القوى المشبوهة إلى لغة قطع الطّرقات والبلطجة، وإلى إصدار البيانات التّحريضيّة من قبل من سبق لهم أن ارتكبوا المجازر والاعتداءات لا سيّما بحقّ القومييّن الاجتماعييّن في حلبا. ويعلن الحزب وضع كامل إمكاناته ومكاتبه بتصرّف جميع أبناء شعبنا السّورييّن في لبنان لحمايتهم ومنع الاعتداء عليهم وتقديم الاحتياجات الطّبيّة واللّوجستيّة المناسبة لهم. كما يدعو القوى الأمنيّة إلى الضّرب بيد من حديد كلّ من تسوّل له نفسه العبث بأمن لبنان وأمن الشّام.

إنّ من استثمر بعنوان «النّازحين» محاولاً ابتزاز الدّولة السّوريّة على مدى سنوات، داعمًا للإرهابييّن بكل الأشكال، واتّخذ أبناء شعبنا رهينة سياسيّة له وللأجندات الدّوليّة، يغيظه أن يرى هذا التّحوّل الإقليميّ والدّوليّ لصالح الدّولة السّوريّة والإجماع الشّعبيّ على خياراتها، فيقوم بأفعالٍ لا تؤدّي إلّا إلى الفوضى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير