بيصور تودّع الرّفيق خالد كامل العريضي بمأتمٍ مهيب

ودّعت مديريّة بيصور التّابعة لمنفّذيّة الغرب في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ الرّفيق خالد كامل العريضي الّذي قضى إثر حادث صدِم أليم على طريق المطار.

ومع ساعات الصّباح الأولى تواصلت عائلة سائق السّيارة، وهو رفيق أيضاً تابع لمديريّة العين في منفّذيّة البقاع الشّمالي، مع منفّذ عام الغرب الرّفيق وائل ملاعب حيث سلّم السّائق نفسه لمفرزة سير الضّاحية الجنوبيّة، إلّا أنّ عائلة الفقيد رفَضت الادّعاء عليه معتبرةً الحادث قضاءً وقدر.

ونُقل الفقيد إلى مستشفى الشّفاء في شاتيلا من قبل الهلال الأحمر الفلسطينيّ. وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونيّة في مفرزة سير الضّاحية الجنوبيّة، قام الرّفقاء في منفّذيّة المتن الجنوبيّ بإخراج الجثمان من مخيّم شاتيلا وتسليمه إلى ذويّه في صحراء الشّويفات وذلك بحضور منفّذ عام الغرب وومنفذ عام المتن الجنوبيّ الرفيق أحمد بشير وحشد من الأهل والرّفقاء.

تمّ تقبّل التّعازي لاحقاً في بيصور من قبل ذوي الفقيد وذوي السّائق، وذلك بطلبٍ من أهل الفقيد، بموقفٍ يعكس أصالة ومناقبيّة قوميّة عالية.

كما حضَر وفدٌ كبير من مديريّة العين ومنفّذيّة البقاع الشّماليّ إلى بلدة بيصور للمشاركة في مراسم التّشييع، شاكرين أهل الفقيد على موقفهم وواضعين أنفسهم بتصرّف عائلة الفقيد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى