دورة رياضيّة في الصّرفند إحياءً لـ 8 تمّوز

نظّمت مديريّة الصّرفند التّابعة لمنفّذيّة صيدا ـ الزّهرانيّ ـ جزّين في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ يومي 24 و25 تمّوز، دورة رياضيّة إحياءً لذكرى استشهاد أنطون سعاده في 8 تمّوز. وتضمنت المنافسة على عدّة ألعاب ككرة القدم وكرة الطّاولة والشّطرنج، حيث شارك عدد من القوميّين والمواطنين وأصدقاء الحزب وحلفائه بالألعاب.

وتُوِّج ببطولة دورة كرة القدم الّتي أقيمت على أرض ملعب الصّرفند، نادي الرّسالة الرّياضيّ بعد فوزه على نادي النّهضة ـ مديريّة الصّرفند في المباراة النّهائيّة، متصدّراً النّوادي المشاركة مثل نادي الخضر ـ الصّرفند ونادي الصّرفند الرّياضيّ.

وشارك في دورة كرة الطّاولة الّتي أجريت في قاعة الشّهيد محمد سليم الرّياضيّة، لاعبين من نادي الصّرفند ونادي النّهضة ولاعبين من الجوار، حيث فاز بالمركز الأوّل اللاعب علي ترمس، واللّاعب غسّان علول .

أمّا دورة الشّطرنج الّتي أجريت في مركز المنفّذيّة بمشاركة لاعبين من البلدة والجوار، فقد فاز الأستاذ هادي عواضة بالمركز الأوّل، والأستاذ حسين يونس بالمركز الثّاني .

في ختام الألعاب، وزّع المنفّذ العامّ الرّفيق عبّاس خليفة ومدير دائرة الرّياضة في عمدة التّربية والشّباب الرّفيق فادي حسّون الكؤوس والميداليّات على الرّابحين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير