رئيس الحزب الأمين ربيع بنات يجتمع بالكورة والضّنّيّة والبترون

التقى رئيس الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ الأمين ربيع بنات المسؤولين الإداريّين في منفّذيات الكورة، البترون والضّنيّة، يرافقه نائب رئيس الحزب الأمين ربيع زين الدّين، رئيس المكتب السّياسيّ الأمين نجيب خنيصر، عميد الدّاخلية الأمين بسّام نصّار.

اللّقاء الّذي أقيم في مطعم «أوكتاغون» في كفر حزير حضَره منفّذ عام الكورة الرّفيق هنيبعل كرم، منفّذ عام البترون الرّفيق وهيب نصّار، منفّذ عام الضّنيّة الأمين محمّد هرموش، مرشّح الحزب في دائرة الشّمال الثّالثة الأمين وليد العازار والرّفقاء العاملين في ماكينته الانتخابيّة، هيئات المنفّذيّات الثّلاث، إضافةً إلى مديري ومفوّضي الفروع الحزبيّة في الكورة وهيئاتهم، وعدد من أعضاء المجلس القوميّ والأمناء والرّفقاء.

خلال اللّقاء ألقى رئيس الحزب كلمةً شدّد فيها على أهمّيّة العمل بمسؤوليّة عالية والاستعداد لكافّة الاستحقاقات المقبلة الّتي لن يكون آخرها الاستحقاق الانتخابيّ، مذكّرا بالمسؤوليةّ الملقاة على عاتق الحزب تجاه شعبنا في هذه الظّروف الصّعبة.

وكان للمرشّح الأمين وليد العازار كلمة تناول فيها الشّأن الانتخابيّ داعياً الجميع لاختيار من يمثّلهم ويمثّل المشروع النّهضويّ المنقذ للكورة وللبنان والأمّة، كما تطرّق إلى الأوضاع السّياسيّة في الدّائرة عموماً والكورة خصوصاً، قبل أن يُفتح الباب أمام الحاضرين لطرح الأسئلة والمداخلات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى