عميد التّنمية المحلّيّة من المتن الجنوبيّ: الحزب حاضر في جميع الميادين

إستكمالًا لورشة العمل الّتي أطلقتها عمدة التّنمية المحلّيّة وإدارة الشّؤون البلديّة والانتخابيّة تحت عنوان “نحو إنماء المتّحد”، تابعت العمدة أعمال ورشتها في منفّذيّة المتن الجنوبيّ بحضور هيئة العمدة ورئيس بلديّة برج البراجنة عاطف منصور.

وقد استهلّ عميد التّنمية المحليّة وإدارة الشّؤون البلديّة والانتخابيّة الرّفيق حسن جابر أعمال الورشة بالتّأكيد على “الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا، لا سيّما في هذه المرحلة العصيبة”، وثمّن “العمل المشترك بين الحزب وبلديّات الضّاحية الجنوبيّة لبيروت في مجالات عدّة”، فتوجّه بالشّكر إلى رئيس بلديّة برج البراجنة لحضوره و”تأكيده على أهمّيّة الدّور الّذي يلعبه الحزب في هذا المجال”.

كذلك شدّد العميد جابر على أهمّيّة المشاريع التّنمويّة في المتّحدات “لمواجهة الهجمة غير المسبوقة على بلادنا، والّتي تسعى إلى تفتيت مجتمعنا، وهي لا تقلّ خطورة عن أيّة هجمة عسكريّة”.

وإذ أكّد أنّ “الحزب حاضر في جميع الميادين وعلى امتداد الوطن، لصون الأرض وحمايتها، وتحصين مجتمعنا بوجه جميع المشاريع التّقسيميّة والتّطبيعيّة”، توجّه إلى القوميّين قائلًا: “من المتن الجنوبيّ، منفّذيّة العزّ والصّمود، إلى كلّ بقعة في وطننا الحبيب، إلى كلّ قطرة دم روت تراب الوطن، من الشّام إلى العراق، من فلسطين إلى جنوب لبنان.. الدّم واحد، المعركة واحدة والمصير واحد”.

بدوره، تحدّث رئيس بلديّة برج البراجنة عاطف منصور، فقال إنّنا “نقدّر جهود الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ الّتي تصبّ في مصلحة المواطن في لبنان، أيّ مواطن من دون تمييز أو مُفاضلة، هذا الحزب الّذي استشهد زعيمه من أجل مبادئه، وقدّم القوميّون الاجتماعيّون العطاء الوفير لأجل بلادهم، فلم يبخلوا يومًا بالتّضحيات دفاعًا عنه، ونقدّر حرص الحزب على العيش بسلام ترجمة لرؤيته الاجتماعيّة المتقدّمة والمتجاوزة لكلّ الاعتبارات”، ودعا إلى تظافر جهود الدّعم الاجتماعيّ بين مختلف القوى الوطنيّة في ظلّ الظّروف المعيشيّة والصّحّيّة العصبية الّتي يمرّ بها وطننا، للمساعدة في تخفيف الأعباء عن شعبنا في لبنان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير