في ليلة الأوّل من آذار: إضاءة للشّموع على امتداد المتّحدات الحزبيّة

منفّذيّة النّبطيّة
أحيت مديريّة النّبطيّة مناسبة الأوّل من آذار بإضاءة شموع في شوارع المتّحد وتعليق لافتات. وأحيت مديريّة بريقع المناسبة بإنارة الشّموع في مختلف أحياء المتّحد.

منفّذيّة عكّار
أحيت مديريّة عدبل المناسبة باحتفالٍ رمزي تخلّله كلمة للمنفّذ العام حول معاني الأوّل من آذار. وأضاءت مديريّة جديدة القيطع الشّموع في المتّحد احتفالاً بالمناسبة.
وأحيت مديريّة الدّريب المناسبة بعرض فيلم عن الزّعيم، ومفوّضيّة جبرايل بإضاءة شموع في شوارع المتّحد. كما احتفلت مديريّة القرقف بإنارة الشّوارع في المنطقة، بدورها أضاءت مفوّضيّة تكريت الشّموع في المتّحد احتفالاً.

منفّذيّة البقاع الشّمالي
أحيت منفّذيّة البقاع الشّمالي المناسبة باحتفالٍ رمزيّ تخلّله كلمة من وحي المناسبة.
بدورها مديريّة العين احتفلت بالمناسبة بإضاءة زوبعة وشموع في المتّحد، ومديريّة اللّبوة بإضاءة شموع في المتّحد. كما أحيت مديريّة النّبي عثمان المناسبة باحتفالٍ رمزي تخلّله كلمة من وحي المناسبة.

منفّذيّة بيروت
أحيت مديريّتا المزرعة والمصيطبة المناسبة بإضاءة شموع في شوارع الأحياء في المتّحدين.

منفّذيّة البترون
أحيت مفوّضيّة الطّلبة في منفّذيّة البترون المناسبة باحتفالٍ رمزيّ، وذلك بحضور المنفّذ العام وهيئة المنفّذيّة وعدد من الرّفقاء والمواطنين. تخلّل الاحتفال تلاوة بيان الأوّل من آذار، بالإضافة إلى كلمة مفوضيّة الطّلبة الّتي ألقاها الرفيق كنان صطوف، حيث أكّد على معاني الأوّل من آذار.

منفّذيّة المتن الشّمالي
أحيت مديريّة الشّوير المناسبة بإضاءة شموع في المتّحد ومسيرة سيّارة، كما وأحيت مديريّة بسكنتا المناسبة بإضاءة جبل صنّين.

منفّذيّة زحلة
أحيت مديرية المريجات المناسبة باحتفالٍ رمزيّ تخلّله كلمة تعريف بالمناسبة وإضاءة الشموع في شوارع المتّحد. حضر إلى جانب رئيس المؤتمر القوميّ الأمين وليد زيتوني، وكيل عميد الثّقافة الرّفيق لؤي زيتوني، ناظر التّنمية المحلّيّة، المدير الرّفيق عارف سعيد، وعددٌ من الرفقاء والمواطنين.
بعد تلاوة بيان الأوّل من آذار، ألقى الأمين وليد زيتوني كلمة تطرّق فيها إلى أهمية المناسبة على مستوى الأمّة خصوصاً في ظلّ الأحداث الدّوليّة الّتي أثبتت أن الفكر القومي مازال يشكّل الأساس لفهم وتفسير السّياسات الدّوليّة.
أحيت مديرية بوارج المناسبة بإضاءة شموع في المتّحد، بدورها مديرية الفرزل أضاءت الشموع في مبنى المديرية

منفّذيّة الطّلبة الجامعيين في بيروت
أحيت منفّذيّة الطّلبة الجامعيين في بيروت المناسبة بإقامة حاجز محبّة وإضاءة الشّموع في شارع الحمرا.

منفّذيّة المتن الجنوبي
أحيت مديريّة العمروسيّة المناسبة بتعليق لافتة وإنارة شارع الرضوان بالكهرباء، الخطوة الّتي لاقت ترحيباً من أبناء المتّحد. وأحيت مديريّة الغبيري المناسبة بتعليق لافتات وإنارة شوارع المتّحد.
كما أحيت مديريّة بئرحسن – الأوزاعي المناسبة بإضاءة شموع في شوارع المتّحد وتعليق لافتات. هذا وقامت مديريّة حي السّلّم بإضاءة شموع على شرفات مبنى المديريّة. كما أحيت مديريّة برج البراجنة المناسبة باحتفالٍ رمزي تخلّله تلاوة بيان الأوّل من آذار وتعليق لافتات في المتّحد.
بدورها أحيت مديريّة صحراء الشّويفات المناسبة باحتفالٍ رمزي تخلّله كلمة للمنفذ العام الرفيق أحمد بشير، وذلك بحضور مدير المديرية وهيئتها وعدد من الرفقاء والمواطنين. وقام الأشبال في المديرية إضاءة شموع في شوارع المتّحد بالإضافة إلى حواجز محبّة.

منفّذيّة الشّوف
أحيت مديريّة بعقلين المناسبة باحتفالٍ رمزي وإضاءة شموع في المتّحد، بدورها مديريّة عين وزين أضاءت الشموع احتفالاً.

منفّذيّة الغرب
أحيت مديريّة بيصور المناسبة باحتفالٍ رمزي وإضاءة شموع في المتّحد، كما قامت مديريّة شويفات بإضاءة الشموع. بدورها مديريّة المشرفة أحيت المناسبة باحتفالٍ رمزي وإنارة المتّحد.

منفّذيّة صيدا الزّهراني
أحيت مديريّة تفّاحتا المناسبة بسهرة نار وإضاءة الزوبعة في سماء المتّحد.

منفذيّة راشيا
علّقت مديريّة ينطا اللّافتات في المتّحد احتفالاً بالمناسبة. وأحيت مديريّة مجدل بلهيص المناسبة بإضاءة الشّموع. كما أحيت مديرية كفرمشكي المناسبة باحتفالٍ رمزيّ تخلّله كلمات من وحي المناسبة. بدورها مديريّة عين عطا أنارت التّلال مقابل مزارع شبعا احتفالاً بالمناسبة.

منفّذيّة الضّاحية الشّرقيّة
أحيت منفّذيّة الضّاحية الشّرقيّة المناسبة بإضاءة شموع في مكتب المنفّذيّة، بالإضافة إلى تلاوة بيان الأوّل من آذار، وكلمة من وحي المناسبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى