لقاء للطلبة الجّامعيين في بيروت مع عميد الإعلام بمناسبة ذكرى التّأسيس

نظمّت منفّذيّة الطلبة الجامعيين في بيروت لقاءً في مكتبها مع عميد الإعلام الرّفيق فراس الشّوفي، بمناسبة مرور تسعة وثمانين عاماً على تأسيس الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ، بحضور المنفّذ العام، ناظر إذاعة منفّذيّة بيروت، أعضاء هيئة المنفّذيّة وحشد من الطلبة الجامعيين.
افتُتِح اللقاء بالنّشيد الرّسمي للحزب، واستهلّ الحوار العميد فراس الشّوفي متناولاً أهميّة العقيدة القوميّة مؤكداً على ضرورة شرح هذه الأفكار للمجتمع خصوصاً في المتّحدات الجامعيّة. ثمّ طرَح الحاضرون بعض الأسئلة على العميد.
بعدها أكدّ المنفّذ العام جهوزيّة هيئة المنفّذيّة لتقديم أكبر مساعدة ممكنة بهدف تحقيق غاية الحزب وإقامة ورشات عمل ضمن المتّحدات.
كما ألقى مدير مديريّة الجّامعة اللبنانية الدّولية الرّفيق محمد علاّم كلمة المنفّذيّة حيث قال إنّ “أبناء الحياة لا يستذكرون التّأسيس بلّ يحيوه خلاصاً لبلادِهم، ويكتنزونَهُ في أفئدَتهِم ووجدانهِم عقداً لهم مع الحقيقة…”.
كما شدّد علاّم على مدى أهميّة المسؤولية الواقعة على كاهل الشباب في ظلّ هذه الظّروف العصيبة، مؤكداً أنّ النّهضة السّوريّة القوميّة الاجتماعيّة هي الخلاص للمجتمع والأمّة، داعياً إلى العمل في المتّحدات الجامعيّة لتحقيق غايتنا.
اختُتِم اللقاء بقطع قالب حلوى احتفالاً بالمناسبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى