مديريّة الشّوير تودّع الرّفيق المناضل ميلاد أبي علي

شيّعت مديرية الشّوير التّابعة لمنفّذيّة المتن الشّمالي في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ الرّفيق ميلاد فريد أبي علي، وذلك يوم الخميس الماضي في كنيسة مار مخايل- بيت الشّعّار في المتن الشّمالي.

حضر وفد مركزيّ ضمّ رئيس الحزب الأمين ربيع بنات، رئيس المجلس الأعلى الأمين عامر التّلّ، رئيس المكتب السّياسيّ الأمين نجيب خنيصر، عميد الدّاخليّة الأمين أنطون خليل، عميد الإذاعة الرّفيق تمّوز قنيزح، عميد الدّفاع الأمين زياد معلوف، عميد التّنميّة المحليّة الرّفيق مكرم غصوب، عضوي المجلس الأعلى الأمين اسكندر كبّاس والأمين جوزف أبي نادر، منفّذ عام المتن الشّمالي الأمين ابراهيم ابراهيم، منفّذ عام الضّاحية الشّرقيّة الرّفيق بطرس أبو حيدر وعدد من الرّفقاء والمواطنين.

ألقت ناظر الإذاعة والإعلام مدير مديريّة الشّوير الرّفيقة أميّة درغام كلمة المديريّة، متحدّثةً عن مناقب الفقيد وإيمانه المتين بعقيدة سعاده وتضحيته في سبيل مبادئه الّتي مارسها في حياته فكان القدوة الّتي يُحتذى بها.

وتابعت إنّ “من تضحيات فقيدنا اضطراره لترك مكان ولادته إبّان الحرب مهجّراً، وكان قد قدّم كلّ ما لديه في سبيل نهضة أمّته، وهو المناضل الشّرس كما وصفه رفقاؤه الّذي لا يتوانى عن بذل كلّ جهده في سبيل شعبه”.

بدوره، أكّد الأبّ ميشال الصّايغ في عظته على صفات الرّاحل النّضاليّة وصراعه مع المرض، متحدّثاً عن انتمائه القوميّ وعن الفلسفة الرّوحية الماديّة.

ووُري الرّاحل في مدافن رعيّة كنيسة مار مخايل، بعد تأدية التّحية الحزبيّة للفقيد وسط حشدٍ من الرّفقاء والأحباب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى