مديريّة بعقلين تنظّمُ سلسة نشاطات لمناسبة الأوّل من آذار


أحيَت مديريّة بعقلين مناسبة الأوّل من آذار بسلسلةِ نشاطات شهدِتَها البلدة ومحيطها. إذ رفع الرّفقاء في المديريّة لافتات عدّة حول مركز منفذيّة الشّوف وأنصاب شهداء الحزب لا سيّما في بلدتَي عين وزين وغريفة.
كذلك، أنارَ طلبةُ المديريّة مبنى مركز المنفذيّة ومستديرة نصب الأديب سعيد تقيّ الدّين وبعض المراكز الأثريّة في بعقلين وأنصاب الشّهداء في عين وزين وغريفة ومُتّحدات أُخرى.


وبعد جلسات قسمٍ لعددٍ من المُنتمين الجدد، أقامت المديريّةُ احتفالًا في مركز منفذيّة الشّوف، حضرهُ كلٌّ من وكيلة عميد العمل والشّؤون الاجتماعيّة الرّفيقة لبنى الحسنيّة، منفّذ عام الشّوف الأمين غازي أبو كامل، الأمين فادي سعيد، أعضاء هيئة المنفذية. إلى جانب مدير مديريّة بعقلين الرّفيق شادي راجح وأعضاء هيئة المديريّة وعددٌ من الرّفقاء والطّلبة ممّن اقتصر الحضور عليهم بسبب الإجراءات الوقائية المُتّخذة نظرًا لانتشار فيروس كورونا.


وقد ألقى مدير المديريّة كلمةً لفتَ فيها إلى العبرةِ من هذه المناسبة وهي “صوابيّة التّمسّك بالثّوابت القوميّة وعدم اهتزاز الإيمان بها في كلّ الظّروف والرّفض لخطط الاستسلام”، مشيرًا إلى أنّ هذا المعنى “يُخرجُها من الإطار الضّيّق إلى الأفق الحقيقيّ الشّامل الّذي يتناول حياة أُمّة بأسرها”.
وقال راجح” “نحن إذ نُحيي الأوّل من آذار نُكرّم الفكرَ المُبدِعَ والتّعاليمَ الحيّة الّتي كشفت هُويّتنا وعبّرت عن شخصيّتنا ومرامينا ومطامحنا في الحياة” .


إذ شدّدَ مدير مديريّة بعقلين على ضرورة إحترام إرادة القومييّن الاجتماعييّن، أكّدَ أنّ “العمل الهادف الفعّال لا يكون إلّا داخل المؤسّسة الحزبيّة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير