منفذية حاصبيا في القومي تُكرِّم الرّفيق المربي نجيب شهاب من الرعيل الحزبي الأول بحضور رئيس الحزب

ليس ما مضى إلاّ درسًا يجب الاستفادة منه، والعودة لمهد نهضة أمّتنا هو الحلّ الوحيد والنّهائيّ لنهضة مجتمعنا السوري القومي الاجتماعي.

سعاده


كرّمت منفذيّة حاصبيّا في الحزب السوري القومي الإجتماعي الرّفيق المربّي نجيب شهاب بحضور رئيس الحزب الأمين ربيع بنات ومنفّذ عام حاصبيّا الرّفيق ماجد الحمرا، وهيئة منفذيّته، وهيئة منفذيّة المتن الجنوبيّ، وقدّمت له درع امتنان وتقدير. فقد نقل بنات للرفيق شهاب رسالة القيادة الحزبيّة الجديدة، والّتي تؤكّد على الالتزام بقيم النّهضة والعمل المؤسّساتيّ الّذي يُعيد للحزب فاعليّته وحضوره في المجتمع، مُثْنيًا على دور الرّعيل الحزبيّ الأوّل في حفظ إرث النّهضة ونقله للأجيال.

كما ألقى ناظر الإذاعة الرّفيق جهاد الشّوفي كلمة منفذيّة حاصبيّا جاء فيها: كم هو لطيف أن نلتقي بعد زمن مَن كان من سعاده مسافة الرّوح والجسد، علّنا نستمدّ منه العزّ والإباء، شرارة من نور تُضيء عتمتنا، كي ننهض ببلادنا.نصافحك رفيقي مُهنّئين، فَرحين وممتنّين، للقاء رفقاء عاهدوا الزّعيم قسمًا وثَبتوا ولم يُبدِّلوا. حضرة الرّئيس، اِسمح لي أن أقول بلسان المتعبين المهمّشين، على السّوريِّ المفكّر الاهتمام بإنقاذ الدّيمقراطيّة من الهلاك، وأن يُزيل ما دخل إليها من فساد.

هذا واعتبر الحمرا أنّ للرفيق نجيب وأمثاله الفضل الأوّل في إدخال الحزب إلى متّحدات منفذيّة حاصبيّا، فمعهم كانت البداية، وبتوجيهاتهم تتحقّق الاستمراريّة النّهضويّة القويمة، الّتي ترتقي لتطلّعات القوميّين، وتتماهى مع غاية الحزب، ومرمى مؤسّسة أنطون سعاده.

وشكر الرّفيق شهاب رئيس الحزب ومنفذيّة حاصبيّا على هذا التّكريم، مؤكّدًا على أنّ ما يربط القوميّين هي وحدة روحيّة واجتماعيّة، نفسيّة ووجدانيّة، مُوصيًا الحاضرين بضرورة صيانة العقيدة والمؤسّسات الحزبيّة، ومتابعة العمل الشّاقّ لتحصين بلادنا وتشكيل الوعيّ الاجتماعيّ كمقدّمة لارتقاء المجتمع.‏

⁧عمدة الإعلام‬⁩

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير