منفّذيّة صيدا – الزّهرانيّ – جزّين تستقبل وفدًا من “المنظّمات الشّبابيّة والطّلابيّة”

زار وفد من “المنظّمات الشّبابيّة والطّلّابيّة اللّبنانيّة والفلسطينيّة” في صيدا والجوار منفّذيّة صيدا – الزّهرانيّ – جزّين في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ، حيث كان في استقبالهم عميد التّربية والشّباب الرّفيق حسن جابر، مدير دائرة الرّياضة في عمدة التّربية والشّباب الرّفيق فادي حسون وهيئة المنفّذيّة.

ورحّب عميد التّربية والشّباب بالوفد، وشدّد على أهمّيّة العنوان الجامع لهذا الإئتلاف الشّبابيّ “فلسطين”.

وأكّد جابر على وقوف الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ إلى جانب العمل الطّلّابيّ الوطنيّ، ودعمه كلّ نشاط يساهم بتطوّر وتقدّم بلادنا.

وقال إنّنا “في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ نؤمن بقدرة الشّباب في بناء مستقبل أمّتنا”.

بدوره، تحدّث خالد أبو سويد باسم الوفد لافتًا إلى أنّ “المنظّمات الشّبابيّة والطّلّابيّة في مدينة صيدا قد تحولت من فكرة إلى حقيقة فاعلة نتيجة الحسّ الوطنيّ القوميّ عند القوى الوطنيّة”، وأضاف إنّنا “نطلب دعم الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ ومساندته لتعميم فكرة وعمل المنظّمات الشّبابيّة والطّلابيّة على كافّة المناطق في لبنان”.

وتخلّل اللّقاء مداخلات من أعضاء الوفد أثنوا فيها على دور الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ وجهوده وحسن إدارته للنشاطات عبر أمين سرّ “المنظّمات الشّبابيّة والطّلّابيّة” في صيدا والجوار الرّفيق فادي حسّون.

وضمّ الوفد ممثّلين عن التّعبئة التّربويّة في حزب اللّه، إتّحاد الشّباب الدّيمقراطيّ، الحزب الديمقراطيّ الشّعبيّ، حزب الشّباب القوميّ العربيّ، منظّمة الشّبيبة التّقدميّة الفلسطينيّة، الرّابطة الإسلاميّة لطلبة فلسطين، حركة حماس، الجبهة الشّعبيّة لتحرير فلسطين، حركة فتح، الجبهة الشّعبيّة لتحرير فلسطين – القيادة العامة والجبهة الدّيمقراطيّة لتحرير فلسطين.

.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير