واكيم يزور رئيس الحزب: للتّعاون بين القوى الوطنيّة لمواجهة المقبل

استقبل رئيس الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ الأمين ربيع بنات رئيس “حركة الشّعب” النّائب السّابق نجاح واكيم والقياديّ في الحركة الدْكتور أحمد قيس في مركز الحزب في الرّوشة ـ بيروت، بحضور نائب الرّئيس الأمين ربيع زين الدين وعميد الإذاعة الرّفيق تمّوز قنيزح وعميد الإعلام الرّفيق فراس الشّوفي.

وناقش الطّرفان، الظّروف الخطيرة التي تمرّ بها البلاد، لا سيّما التطوّرات في لبنان والحصار على الشّام، وأكّد واكيم على عمق العلاقة مع الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ باعتباره «ثروة من ثروات البلاد، يجب الحفاظ عليها لتلعب دورها في هذا الوقت العصيب».

ولفت واكيم إلى أنّ «الولايات المتّحدة الأميركيّة تعمل على تنظيم أدواتها تحت مسميّات جديدة، لتنفّذ مشاريعها»، وأنّه «على القوى الوطنية أن تتعاون لتواجه المقبل، وتضع الحلول للخروج من الأزمة».

من جهته، أكّد رئيس الحزب على أنّ «واكيم شخصيّة وطنيّة من الطّراز الرّفيع، وعلاقتنا مع “حركة الشعب” هي علاقة تحالف متين ولقاء على مختلف المحطّات النضالية الآن وفي المستقبل». وأشار إلى أنّ الحزب سيتعاون مع كل الوطنييّن لتشكيل جبهة مواجهة على المستويين الدّاخلي والخارجي ضدّ حرب التّجويع ومشاريع الاستسلام التي يتمّ تسويقها من الولايات المتّحدة الأميركيّة وأدواتها.

واتّفق الطّرفان على استكمال اللقاءات وتفعيل حركة الاتّصالات بالقوى والشّخصيّات الوطنيّة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير