المكتب السّياسيّ: لتفعيل الحركة السّياسيّة انطلاقًا من التّحالفات الثّابتة والسّعيّ لبناء الدّولة الوطنيّة

اعقدت الهيئة التّنفيذيّة للمكتب السّياسيّ المركزيّ أوّل لقاءاتها برئاسة رئيس المكتب الأمين حسّان صقر وحضور نائب رئيس المكتب الأمين جوزف أبي نادر، ناموس المكتب عضو المجلس الأعلى الأمين خالد الحافظ، ناموس المكتب الرّفيق جودت بطرس، عميد الإذاعة الرّفيق تموز قنيزح، عميد الدّفاع الأمين زياد معلوف، عميد العمل الرّفيق عباس حميّة، عميد الإعلام الرّفيق فراس الشوفي، عميد الخارجيّة الرّفيق زياد الحاج.

تمحور الإجتماع حول وضع خطّة العمل الخاصّة بالمكتب السّياسيّ ومهام أعضاء الهيئة والمكتب، للشروع في تفعيل الحركة السَياسيّة، انطلاقًا من التّحالفات الثّابتة مع الدّولة السّوريّة وقوى المقاومة في الأمّة.

وجرى نقاش حول كيفيّة تظهير موقف الحزب السّياسيّ الجذريّ من الصّراع مع العدوِّ الإسرائيليّ وفي مواجهة مشاريع التّقسيم والتّفكيك المعادية والمحاولات الأميركانيّة لتأجيج الصّراع المذهبيّ في المنطقة مجدّدًا، واستكمال حرب التّجويع والحصار وسلب الموارد، وكذلك المواقف الإصلاحيّة للحزب ونضاله ودعوته من أجل تحقيق الدّولة – المجتمع، الدّولة المدنيّة الوطنيّة. وركّز المجتمعون على تطوير الخطاب السّياسيّ _ الإعلاميّ ليواكب خطّة الحزب وعمله، في ظلّ التطوّرات المتسارعة التي تتهدّد البلاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الموقع قيد التّطوير