حمدان يستقبل رئيس الحزب

استقبل أمين الهيئة القياديّة في «حركة النّاصريّين المستقلّين – المرابطون» العميد المتقاعد في الجّيش اللّبنانيّ مصطفى حمدان وأعضاء الهيئة، رئيس الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ الأمين ربيع بنات، يرافقه وفد من المكتب السّياسيّ ضمّ عميد الإذاعة الرّفيق تمّوز قنيزح، ورئيس المؤتمر القوميّ العام الأمين وليد زيتوني، في مقرّ المرابطون.

بعد اللّقاء أكّد المجتمعون في بيان، أنّ «الواقع الاقتصاديّ المتدحرج نحو القاع، بات يهدّد الاستقرار النّفسيّ والأمنيّ العام»، منبّهين من أنّ «الفوضى الأمنيّة الشّاملة، ليس نتيجة تهديدات مباشرة، أو بسبب ضعف الأجهزة الأمنيّة في مواجهة أيّة تهديدات خارجيّة أو داخليّة، بل بسبب الواقع الاقتصاديّ المتردّي المتدهور».

وأشاروا إلى أنّ «هذا السّباق بين إيجاد سبل التّهدئة، عبر اتّخاذ إجراءات اقتصاديّة جدّيّة وفوريّة وعبر مكافحة التّلاعب بالنّقد الوطنيّ، وعبر وقف الهدر المتعاظم في الموسم الانتخابيّ. وبين الغضب الشّعبيّ الّذي قد ينفجر في أيّ لحظة، نتيجة الجوع وفقدان مقوّمات الحياة الأساسيّة، كالكهرباء والطّبابة والرّغيف. نحن أمام خطر حقيقيّ سوف يؤدّي إلى زعزعة ركائز لبنان وتهديد الأمن فيه مباشرةً».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى