لقاء مع الطّلبة الجامعيّين في شمال الكيان اللّبناني


أقامت عمدة التّربيّة والشّباب في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ لقاءً للطلبة الجامعيّين في الكورة. تضمن اللّقاء هيئة عمدة التّربيّة، هيئة منفّذيّة الكورة، وفد من منفّذيّة الطّلبة الجامعيين في بيروت بالإضافة إلى الطّلبة من شمال الكيان اللّبنانيّ حيث أتوا الطّلبة من منفّذيّة الكورة، البترون، الضّنيّة، طرابلس، عكار والمنيّة.

افتتح اللّقاء بكلمة منفّذ عام منفّذيّة الكورة الرفيق هنيبعل كرم حيث شدد على خطورة المرحلة وأهميّة الطّلبة في العمل القوميّ وفي نشر المفاهيم الأخلاقيّة والمناقبيّة العاليّة في المجتمع.

بعدها شرح عميد التّربيّة والشّباب عن آليّة العمل التّربويّ على صعيد الأمّة والفترة الزّمنيّة المطلوبة لتطور نسبة العمل، بعدها عرض العميد فيديو النّشاطات الصّيفيّة الّتي أقيمت هذه السّنة لتشجيع الطّلبة على العمل بالمتحدات الجامعيّة.

شرح وكيل عميد التّربيّة لشؤون الطّلبة الجامعيّين الرّفيق أمير عريضي الخطّة الإستراتيجيّة لعمدة التّربيّة في آليّة العمل الطّلابي، ثم بدأت ورشة العمل الّتي حملت العنواين التّاليّة: إحصاء تربوي، آلية العمل الطّلابي ضمن الجامعات، تمويل المشاريع، تنظيم هيكليّة جديدة لعمل الطّلبة الجامعيّين في شمال الكيان اللّبنانيّ.

وقد شارك في إعطاء ورشات العمل عدد من الرّفقاء من هيئة عمدة التّربيّة والشّباب ومن منفّذيّة الطّلبة الجامعيّين في بيروت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى