أخر الأخبار

منفّذيّة المتن الأعلى تنظّم دورة الشّهيدة سناء محيدلي في كرة القدم

“إنّ الرّياضة والفنّ مقياس لارتقاء المجتمع” سعاده

نظّمت نظارة التّربية والشّباب في منفّذيّة المتن الأعلى دورةً رياضيّة في كرة قدم حملت عنوان “دورة الشّهيدة سناء محيدلي”، بحضور عميد التّربية والشبّاب الرّفيق مكرم الينطاني ومنفّذ عام المتن الأعلى الرّفيق منير صالحة وأعضاء هيئة المنفّذيّة ومسؤولي الوحدات.

وقد شدّد الينطاني خلال افتتاحه الدّورة على أهمّيّة النّشاطات الرّياضيّة وتنميتها داخل المديريّات، مؤكّدًا أنّ الشّباب هم ركيزة العمل النّاجح ويجب تنمية قدراتهم في مختلف المجالات الرّياضيّة والعلميّة والثّقافيّة. وحثّ عميد التّربية على أن تكون هذه الدّورة انطلاقة لنشاطات رياضيّة متنوّعة يقوم بها الحزب.

بدوره ألقى ناظر التّربية والشّباب الرّفيق تميم زيدان كلمة أشار فيها إلى أنّ هذه الدّورة تحمل اسم الإستشهاديّة سناء محيدلي التي تعيش في وجدان كلّ وطنيّ ومقاوم لأنّها رمز للبطولة والوحدة الوطنيّة، وقال: “أردنا أن تكون هذه الدّورة إحياءً لذكراها الخالدة”.

وقد شارك في الدّورة 8 فرق من مختلف المديريّات في المنفّذيّة وهي فريق بعلشميه “أ”، فريق بعلشميه “ب”، فريق رويسة البلّوط “أ”، فريق رويسة البلّوط “ب”، فريق قبيع، فريق العباديّة، فريق رأس المتن وفريق منفّذيّة المتن الأعلى.
وفي ختام الدّورة قدّم المنفّذ العام الرّفيق منير صالحة كأس الفوز للفريق الرّابح في المباراة النّهائيّة وهو فريق مديريّة رويسة البلّوط “أ”، فيما حاز فريق مديريّة رأس المتن على المرتبة الثّانية.
كما قدّم ناظر التّربية والشّباب جائزة اللّعب النّظيف لفريق مديريّة بعلشميه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى